رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول تعليق لتركي العجمة على انتقال حمدالله للاتحاد.. ويكشف عن أول إجراء للنصر ضد اللاعب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح الإعلامي تركي العجمة ، خلال برنامج " كورة " ، أن ما تحدث به فيما يخص موضوع اللاعب عبدالرازق حمدالله ونادي النصر ، وتوقيعه مع نادي الاتحاد كلها معلومات وليس رأيه الشخصي .
وقال تركي :" في موضوع حمدالله أنا قُلت معلومات ما قُلت رأيي ، يعني الاتحاد يطلع موقفه سليم 100% صحتين على قلبه ، النصر يطلع موقفه سليم صحتين على قلبه ، ولو الاتحاد طلع غلطان أو النصر هو الغلطان فالله معاهم ".

حمدالله ما زال مسجلاً داخل النصر
وتابع العجمة :" المعلومات التي أعلمها أن نادي النصر سيٌرسل خطاب لنادي الاتحاد لإخباره بما صار ، أن النصر أعلن إنهاء التعاقد ، ومحامي حمدالله رد على هذا الخطاب بأنه يرفض إنهاء التعاقد ، وبالتالي اللاعب ما زال مُسجل داخل النصر ".
علاقة حمدالله بالنصر وصلت لطريق مسدود
وأضاف :" إذا حمدالله استشار أحد وأخذ موقف قانوني سليم ينقذه ويجعله يلعب مرة أخرى مع النصر .. لا أعرف ذلك أنا قاعد بس أعطيكم معلومات، حمدالله لاعب كبير لو راح الاتحاد ولعب بمستواه الاتحاد سيكون كسب مهاجم لا قبله ولا بعده هذه ما فيها كلام .. وحمدالله علاقته بالنصر وصلت لطريق مسدود ما كان لها إلا أن يخرج حمدالله بهذا الشكل من النصر حيث لا اللاعبين ولا الإدارة بينهم علاقات جيدة معه " .
واستطرد قائلاً :" ممكن الليلة ينتهي كل شيء وتٌحدد القوانين مين موقفه سليم ومين غلط ".

arrow up